لأول مرة.. 3 مباريات في 3 ملاعب بالرياض
الرياض - متعب العبدالهادي
2020.12.22 | 06:52 pm
تصبح العاصمة السعودية الرياض السبت، المدينة الأولى التي تستضيف ثلاث مواجهات في افتتاح الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين وتبدأ المواجهة الأولى بين الشباب والباطن عصراً في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، وبعد المغرب يستضيف النصر فريق ضمك في ملعب مرسول بارك وبعدها بساعتين ينطلق كلاسيكو الكرة السعودية في ملعب الملك فهد بين الهلال والاتحاد.
وهي المرة الأولى بتاريخ دوري المحترفين أن تستضيف مدينة واحدة ثلاث مواجهات في يوم واحد ويثبت ذلك جاهزية العاصمة لاستقبال المنافسات الرياضية مهما كان حجمها ومنها دورة الألعاب الآسيوية 2034 التي فازت بتنظيمها وبالإضافة إلى الملاعب الثلاث يتواجد ملعب الأمير فيصل بن فهد بالإضافة إلى ملاعب أخرى منها ملعب الصائغ وإعداد القادة وملاعب الجامعات والكليات الموجودة في الرياض.