الشعلة ينتزع الانتصار الثاني
صورة التقطت أمس من مواجهة فريقي الشعلة والدرعية التي انتهت بفوز الأول بهدف دون مقابل (المركز الإعلامي - دوري الأولى)
الرياض - الرياضية
2020.12.23 | 12:09 am
انتصر فريق الشعلة الأول لكرة القدم أمس على نظيره الدرعية بنتيجة 1ـ0 ضمن مباريات الجولة الـ 11 من دوري كأس محمد بن سلمان للدرجة الأولى.
وسجل الهدف الوحيد في اللقاء النيجيري هارموني إيكاندي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 17.
ورفع الشعلة رصيده النقطي إلى 10 نقاط في المركز السادس عشر ويستضيف الحزم الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة الـ12.
فيما توقف الدرعية عند النقطة 18 في المركز الخامس ويحل ضيفًا على الثقبة على ملعب محمد بن فهد في الدمام الخميس المقبل.