اليوم .. يبدأ التأهيل والعودة أمام العين
النصر.. يخسر حمد الله جولتين
كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، خضع لفحص طبي بالأشعة صباح أمس لدى أحد المراكز الطبية المتخصصة، للكشف عن الإصابة التي تعرض لها في مواجهة فريقه أمام الباطن أمس الأول.
وأبانت المصادر ذاتها أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة اللاعب بتمزق في العضلة الضامة، وهي الإصابة ذاتها التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه الآسيوية أمام بيرسبوليس في نصف نهائي دوري أبطال آسيا. وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الطبيب المعالج منح حمد الله راحة لمدة أسبوعين، على أن يخضع بدءًا من اليوم لبرنامج تأهيلي على موضع الإصابة، الأمر الذي يغيبه عن مواجهات فريقه المقبلة في الجولتين العاشرة أمام ضمك، والحادية عشرة أمام الفيصلي، على أن تكون عودته بشكل تدريجي أمام العين في الجولة التي تليها.
واحتفل حمد الله الأحد الماضي بتحقيقه لقب هداف دوري أبطال آسيا برصيد 7 أهداف.