تكثيف برنامج أوسو وفيجسا

جدة ـ مشعل العتيبي 2020.12.23 | 02:19 am

أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها الغاني أوسو، مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، عن تعرضه لكدمة قوية في عضلة الساق، حيث طالب الطبيب بمنح اللاعب راحة، وذلك وفقًا لمصدر “الرياضية”. في حين أشار المصدر ذاته إلى أن الصربي فيجسا يعاني من إجهاد تسبب في غيابه عن مواجهة الفتح، مساء أمس، التي كسبها الفريق بـ “1ـ0”، موضحًا أن الجهاز الطبي في النادي الأهلي سيكثف برنامجهما التأهيلي، من أجل تجهيزهما لمواجهة الفريق المقبلة أمام الرائد في الجولة العاشرة السبت المقبل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News