«جولدز جيم» تستضيف الأبهاويين
صورة التقطت أمس للثنائي طارق الشهراني وعبد العزيز الدوسري لاعبَي فريق أبها أثناء التدريبات في الصالة (المركز الإعلامي ـ أبها)
أبها ـ حسن ذيبان
2020.12.24 | 01:20 am
فضل التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب فريق أبها الأول لكرة القدم، إخضاع اللاعبين لتمارين صالة عقب ديربي عسير أمام ضمك بـ 24 ساعة.
واستضافت صالة جولدز جيم في أبها اللاعبين لأكثر من ساعة ونصف الساعة، حيث أدى الذين شاركوا في لقاء الديربي تمارين استرجاعية ولياقية خفيفة، فضلاً عن تمارين في حوض السباحة، فيما أدى البقية تمارين تقوية وتحمل.
ويستريح اللاعبون اليوم، على أن يستعدوا غدًا للقاء الوحدة الأحد المقبل في أبها، ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.