العياري يرفض الراحة
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.12.24 | 01:58 am
رفض التونسي محمد العياري، مدرب فريق هجر الأول لكرة القدم، منح لاعبيه إجازة أمس، بعد فوز الفريق في الجولة الحادية عشرة من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى على النهضة بهدف دون مقابل. وافتتح التونسي العياري، أمس، ملف مواجهة الساحل الأحد المقبل في الجولة الثانية عشرة، من خلال الاجتماع الفني الذي عقده مع اللاعبين قبل بداية التدريبات الجماعية. وركز العياري على الجوانب اللياقية، من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعات، قبل أن يختتم التدريبات بمناورة كروية على كامل الملعب.