نجران يكسب البكيرية

صورة التقطت أمس لمحمد آل عقيل لاعب فريق نجران الأول لكرة القدم أثناء فرحته بتسجيله الهدف الأول لفريقه (المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
أبها ـ حسن ذيبان 2020.12.24 | 02:01 am

كسب فريق نجران الأول لكرة القدم ضيفه البكيرية، أمس، بهدفين دون مقابل، في ختام الجولة الحادية عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز في نجران.
وسجل هدفي نجران محمد آل عقيل وجوناتان سانتوسسوزا.
وتقدم نجران إلى المركز الثامن في سلم الترتيب برصيد 15 نقطة، فيما تراجع البكيرية إلى المركز الثامن عشر برصيد 7 نقاط. ويستضيف نجران في الجولة الثانية عشرة نظيره جدة، فيما يواجه البكيرية الطائي على ملعب نادي البكيرية الإثنين المقبل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News