الأهلي يكثف علاج المصابين

جدة - مشعل العتيبي 2020.12.24 | 02:05 am

كثف الجهاز الطبي في فريق الأهلي الأول لكرة القدم الجرعات العلاجية للثلاثي الصربي فيجسا والغاني صامويل أوسو وعثمان الحاج الرنقي لاعبي الفريق، من أجل إلحاقهم بلقاء الرائد يوم الأحد المقبل في بريدة ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وينتظر أن يفتح الصربي فلادان مدرب الفريق ملف مواجهة الرائد اليوم، إذ ستكتفي المجموعة الأساسية بتمارين استرجاعية وبعض التدريبات الخفيفة بالكرة، بينما ستؤدي البقية تمارين متنوعة. وكان الصربي فلادان قد منح اللاعبين أمس راحة للمجهود الكبير الذي بذلوه أمام الفتح أمس الأول وتوجوه بالفوز بهدف نظيف.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News