الشباب يستعيد الحيدري
الرياض - علي الحدادي
2020.12.24 | 02:07 am
شارك مروان الحيدري، لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم أمس في التدريبات الجماعية بعد أن أكمل برنامجه التأهيلي اللياقي، وينتظر أن يدخل ضمن خيارات المدرب في لقاء الباطن بعد غدٍ ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واستهل البرتغالي بيدرو كايشينيا مدرب الفريق الحصة بتمارين إحماء ولياقة، ثم قسم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى ضمت الذين شاركوا في لقاء التعاون، الإثنين الماضي، وهؤلاء خضعوا إلى تمارين استرجاعية واستشفائية، فيما خضعت المجموعة الثانية “غير المشاركين” إلى تدريبات فنية وتكتيكية في منتصف الملعب.
ووجد الليتواني آرلا حارس المرمى، وعبدالله الشامخ، ومروان الحيدري، وخالد الغامدي في العيادة لإكمال برنامجهم العلاجي. وكان كايشينيا منح اللاعبين إجازة أمس الأول.