في الصورة التي التقطت أمس الأرجنتينيان بانيجا وجوانكا قبل الحصة التدريبية (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ الرياضية 2020.12.24 | 02:23 am

بدأ فريق الشباب الأول لكرة القدم تحضيراته لمباراته المقبلة أمام الباطن في الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين حيث سيستضيف المواجهة على ملعبه في مقر النادي.
ودشن الفريق العاصمي استعداداته في الوقت الذي قضى خلاله يومًا من الراحة، وذلك بعد أن شارك في المباراة الماضية أمام التعاون في بريدة، التي كسبها الأخير بأربعة أهداف دون مقابل..


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News