حمد الله يبدأ رحلة العلاج

صورة التقطت أمس للخيبري ولاجامي لاعبي فريق النصر الأول لكرة القدم بعد نهاية الحصة التدريبية للنادي العاصمي استعدادًا لضمك (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض - الرياضية 2020.12.24 | 02:26 am

بدأ المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر برنامجه العلاجي أمس، بعد إصابته بتمزق في العضلة الضامة التي لحقت في مواجهة النصر والباطن، ضمن منافسات الحولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ووفقًا للمصادر، يشرف الإسباني هوجو كاماريرو، المعد البدني للنادي العاصمي، على إصابة اللاعب، بالتنسيق مع البرتغالي بازيل روبيرو، طبيب الفريق.
ويخوض النصر بعد غدا السبت مباراته امام ضيفه ضمك ضمن مواجهات الجولة العاشرة من دوري محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مرسول بارك بالرياض


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News