الهويش يعيد الصافرة المحلية إلى الكلاسيكو
الرياض - حمد الصويلحي
2020.12.24 | 05:47 pm
كشفت لـ"الرياضية" مصادر خاصة، أن لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم أوكلت مهمة قيادة مباراة الهلال والاتحاد في الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، للحكم السعودي محمد الهويش.
وستتاح الفرصة بذلك لعودة الحكم السعودي إلى الكلاسيكو، بعد أن سيطرت الصافرة الأجنبية عليه دوريا، ليتواصل ظهور المحليين في عدد من قمم الدوري الموسم الجاري بعد مدة.
وغاب الحكام السعوديين عن إدارة مواجهة الهلال والاتحاد على صعيد مسابقة الدوري منذ فترة طويلة، إذ كانت إدارة كل فريق تتجه إلى طلب طواقم أجنبية من قبل لجنة الحكام.
وسبق أن ضبط الحكم المحلي مواجهات الكلاسيكو في الأعوام الماضية ولكن في مسابقات مختلفة، في وقت يعد التركي كونيت شاكير أحد أكثر الحكام إدارة للكلاسيكو المواسم الأخيرة، حيث قاد 3 مباريات.