جوميز: المنافسة تتطلب عودة النصر إلى وضعه الطبيعي
الرياض - الرياضية
2020.12.24 | 06:01 pm
تمنى الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم،، عودة النصر إلى مكانه الطبيعي واستعادته مستواه، من أجل زيادة حجم المنافسة في بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال جوميز لأحد مشجعي النصر في مقطع فيديو قصير، الخميس: "لابد أن يعود النصر إلى وضعه الطبيعي، ويستعيد مكانه في مراكز المقدمة أعلى الترتيب كالسابق، لأن المنافسة تحتاج دائما إلى تواجد الهلال والنصر في الصدارة".
وشكر مشجع النصر جوميز خلال المقطع، مؤكداً أنه يحترمه كثيراً رغم أنه يلعب مع الهلال، وفق ما ظهر خلال المقطع المتداول.
يذكر أن الهلال يحتل صدارة ترتيب الدوري هذا الموسم برصيد 22 نقطة ، بعد مرور أول 9 جولات، فيما يحل النصر في المركز قبل الأخير، حيث جمع 7 نقاط فقط من انتصارين وتعادل، و6 هزائم.