المدينة المنورة - سعود الحبيشي 2020.12.25 | 02:00 am

فتحت إدارة نادي أحد باب التفاوض مع ثلاثة عناصر أجنبية للتعاقد معهم في فترة الانتقالات الشتوية، التي تنطلق يناير المقبل، حسبما ذكرت لـ “الرياضية” مصادر خاصة. وكشف المصادر ذاتها عن أن إدارة أحد في طريقها للاستغناء عن التونسي المبروك الجندلي، وماهر حناشي، وعبد السلام الحلاوي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم. وتنتظر إدارة النادي التقرير الفني الخاص المقدَّم من التونسي جميل القاسم، مدرب الفريق، حول احتياجاته من العناصر المحلية والأجنبية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News