الخليج يعود
الدمام - حسين الخيواني
2020.12.25 | 02:00 am
عاود فريق الخليج الأول لكرة القدم تدريباته الجماعية على الملعب الرئيس في النادي في سيهات عقب الراحة التي منحها السعودي سمير هلال، مدرب الفريق، للاعبين، أمس الأول.
وانطلقت التدريبات بتمارين الإحماء والتسخين، إلى جانب تمارين بدنية باستخدام الكرة، ثم قسَّم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين، اكتفت الأولى التي ضمَّت المشاركين في لقاء الساحل بتدريبات استرجاعية، فيما أدَّت الثانية تدريبات تكتيكية، عمد من خلالها الجهاز الفني إلى تطبيق جُمل فنية في مساحات صغيرة.