الجنوبي يعالج أخطاء النجوم

صورة التقطت أمس لعبد الله الجنوبي مدرب فريق النجوم الأول لكرة القدم أثناء اجتماعه باللاعبين (المركز الإعلامي - النجوم)
الأحساء - عادل الدحيلان 2020.12.25 | 02:01 am

عقد السعودي عبد الله الجنوبي، مدرب فريق النجوم الأول لكرة القدم، أمس، اجتماعًا فنيًّا مطوَّلًا مع اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية، حيث ناقشهم في الأخطاء الفنية التي وقعت في المباريات السابقة، مطالبًا إياهم بالتركيز، وتحقيق النتائج الإيجابية.
بعد ذلك، افتتح الجنوبي ملف المواجهة أمام عرعر، الاثنين المقبل في الأحساء، ضمن الجولة الـ 12 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وركز المدرب على الجوانب اللياقية عبر توزيع اللاعبين على مجموعات، أدَّت تدريبات منوَّعة، اختتمها بمناورة كروية على كامل مساحة الملعب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News