كايشينيا يكثف اللياقية
صورة التقطت أمس لتركي العمار ومحمد السالم وعبدالله الحمدان لاعبي فريق الشباب الأول لكرة القدم خلال التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي - الشباب)
الرياض ـ علي الحدادي
2020.12.25 | 02:02 am
أجرى البرتغالي بيدرو كايشينيا، مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، أمس، الحصة التدريبية الرئيسة للفريق على ملعب النادي الرديف، وذلك استعدادًا لمواجهة الباطن السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة العاشرة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واستهل كايشينيا حصته التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة بإشراف أوسكار فارياس، مدرب اللياقة، عقب ذلك أخضع اللاعبين لتطبيق الجمل الفنية الخاصة باللقاء، تلاها تقسيمة ركز من خلالها على تطبيق النهج التكتيكي الذي اعتمده للمباراة، فضلًا عن اختياره قائمة التشكيلة الأساسية. واختتمت التدريبات بتمارين الإطالة وتفكيك العضلات.