الشابي يناقش أخطاء الديربي
صورة التقطت أمس لعبدالعزيز الجمعان ونادر الشراري لاعبي فريق أبها خلال التدريبات (المركز الإعلامي ـ أبها)
أبها ـ حسن ذيبان
2020.12.25 | 02:03 am
ناقش التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب فريق أبها الأول لكرة القدم، أمس، مع لاعبيه الأخطاء التي وقعت في ديربي عسير أمام ضمك، وكلفتهم خسارة 3 نقاط في الجولة الماضية، وذلك قبل بدء الحصة التدريبية، استعدادًا لاستضافة الوحدة بعد غدٍ في الجولة العاشرة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وبدأ المدرب حصته التي جرت على الملعب الرديف في مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة بعمليات إحماء أولية، ثم تدريبات لياقية، قبل أن ينفذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية المتنوعة. وركز الشابي على التمرير القصير في مساحات صغيرة من لمسة ولمستين، ولعب الكرات العكسية، والتسديد نحو المرمى، واختتم التدريب بمناورة على منتصف الملعب.