شافيز ينعش تشكيلة جاريدو

صورة التقطت أمس لبسام الحريجي خلال الحصة التدريبية لفريق الباطن(المركز الإعلامي ـ الباطن)
حفر الباطن ـ طلال القطيني 2020.12.25 | 02:09 am

كشفت المناورة التي أجراها البرتغالي جاريدو، مدرب فريق الباطن الأول لكرة القدم، أمس، عن عودة البرازيلي ريناتو شافيز، المدافع، إلى القائمة الأساسية، استعدادًا لمباراة الشباب غدًا، ضمن الجولة العاشرة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد غيابه عن المواجهة الماضية التي خسرها الفريق “1ـ2”. ولن تشهد قائمة الفريق تغييرات تذكر، حيث يتوقع بحسب المناورة التي أجراها المدرب الإبقاء على العناصر نفسها التي شاركت أمام النصر.
وسبقت المناورة تدريبات تكتيكية بيَّنت نوايا جاريدو بإعطاء الثنائي راكان الشملان والهولندي رايحي أدوارًا هجومية أكثر، لمساندة فابيو أبرو رأس الحربة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News