المناعي: انسوا الخسارة
صورة التقطت أمس لفيصل مسرحي حارس مرمى فريق القادسية الأول لكرة القدم يسدد الكرة خلال الحصة التدريبية (المركز الإعلامي ـ القادسية)
الدمام ـ حسين الخيواني
2020.12.25 | 02:11 am
طالب يوسف المناعي، مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم، لاعبيه أمس بنسيان الخسارة الأخيرة أمام الهلال، في الجولة الماضية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والتركيز على تحسين الأداء، وذلك في اجتماع قصير سبق انطلاق الحصة التدريبية، استعدادًا لديربي الشرقية أمام الاتفاق بعد غدٍ.
وفرض المدرب خلال برنامجه التدريبي على ملعب النادي حصة لياقية عبر محطات متنوعة، ثم قسم لاعبيه إلى 3 مجموعات، لتطبيق بعض التدريبات الفنية والتكتيكية، ركز خلالها على اللعب من لمسة الواحدة، واختتم التدريب بمناورة على منتصف الملعب.