المالكي يعوض الغيابات
جدة ـ ماجد هود
2020.12.25 | 02:20 am
بدأ عبد الإله المالكي، لاعب وسط فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أكثر من نصف مباريات الموسم الجاري من الدوري، معوضًا ابتعاد المغربي كريم الأحمدي لعارض صحي والبرازيلي برونو هنريكي لظروف ولادة طفله الأول.
وغاب المالكي، لعارض صحي، عن الجولات الثلاث الأولى، وشارك أساسيًا بدءًا من الرابعة وحتى الثامنة، فيما أراحه الجهاز الفني في الجولة الماضية قاصرًا الاستفادة منه على 27 دقيقة في الشوط الثاني.
ويقضي القادم من نادي الوحدة موسمه الثاني مع الاتحاد، الذي يربطه بعقد حتى صيف 2022. وخاض المالكي 26 مباراة دورية، من أصل 30، في موسمه الأول. وخلال التجمع الماضي للمنتخب السعودي الأول، شارك في كامل دقائق مباراتي جامايكا التجريبيتين في الرياض.