جدة ـ فيصل الشريف 2020.12.25 | 02:22 am

يغيب 6 لاعبين، خاضوا آخر مواجهةٍ بين الهلال والاتحاد، عن الكلاسيكو غدًا، إثر رحيلهم عن الفريقين في الانتقالات الصيفية الماضية.
وبينما اتجه البرازيلي كارلوس إدواردو، مهاجم الهلال، صوب شباب الأهلي دبي الإماراتي، يبقى الإيفواري ويلفريد بوني، المهاجم، والبرازيلي برونو أوفيني، المدافع، والتونسي أنيس البدري، المهاجم، ومنصور الحربي، الظهير الأيسر، دون نادٍ منذ إنهاء الاتحاد ارتباطه بهم. وأعار النادي ذاته عبد العزيز العرياني، المهاجم، موسمًا إلى ضمك. وانتهى الكلاسيكو الأخير، في الدور الثاني من الموسم الماضي، بفوز الأزرق، صاحب الأرض، بهدف وحيد.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News