|


العصيمي.. يحسم ديربي «الوضح»

صورة التقطت أمس من منافسات فردي جل لون الوضح في منافسات مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته الخامسة. (المركز الإعلامي - نادي الإبل)
تغطية: خالد الرشيد وأحمد الشمري 2020.12.26 | 02:01 am

حسم عبد المحسن بن بعيجان العصيمي ديربي “فردي جل” لون “الوضح”، في النسخة الخامسة لمهرجان الملك عبد العزيز للإبل، الذي يُسدل الستار عليه نهاية ديسمبر الجاري، وذلك عقب فوزه أمس بالمركز الأول، وثلاثة مراكز أخرى.
وكانت مواجهة مثيرة جمعت عبد المحسن بن بعيجان العصيمي، ومسفر بن كليفيخ الدوسري على قائمة المتأهلين، بمعدل 5 فرديات لكلٍّ منهما، وحقَّق ابن بعيجان المراكز: الأول والثالث والرابع والخامس، فيما جاء ابن كليفيخ في المركز الثاني.
وأُسدل الستار أمس على منافسات الفردي بفئتي “دق وجل”، بعد ستة أيام من الإثارة، شهدت مفاجآت كبيرة، وتحقيق أرقام للمرة الأولى في النسخة الجارية، أبرزها تحقيق اثنين من مالكي الإبل لثمانية مراكز في يوم واحد، حيث أحرز هادي بن عبد الله الدوسري المراكز الأربعة الأولى في “فردي جل” للون “الشقح”، وحقق عبد الله بن محمد العتيبي المراكز الأربعة الأولى في “فردي جل” للون “الحمر”، كما شهدت المنافسة تفوُّق علوش بن ضيدان العجمي على الكويتي دبوس بن مبارك الدبوس في “فردي جل” للون الصفر.