القادسية يظهر في ديربي «الشرقية»

الدمام ـ حسين الخيواني 2020.12.26 | 02:49 am

كشف لـ “الرياضية” مصدر خاص في نادي القادسية عن أن مشاركة أحمد الفريدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، تبدو كبيرة في ديربي الشرقية أمام الاتفاق، غدا، على ملعب الأمير سعود بن جلوي في الخبر، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأكد المصدر نفسه أن الفريدي لم يصل إلى الجاهزية التامة، وما زال يخضع لبرنامج إعدادي خاص وفق ما وضعه الجهاز اللياقي، ولكنه يقترب من أن يكون جاهزًا بشكل تام.
وكان القادسية تعاقد مع أحمد الفريدي، لاعب المنتخب السعودي، في الثاني من سبتمبر الماضي، وما زال يخضع من حينها لبرنامج إعدادي خاص.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News