نايبة عن ولي العهد

أمير الرياض يرعى حفل سباق الخيل السنوي

الرياض- واس 2020.12.26 | 10:06 pm

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، رعى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، السبت، حفل سباق الخيل السنوي على كأسي سمو ولي العهد لجياد الإنتاج والمستورد.
وانطلق الشوط العاشر لخيل الإنتاج للفئة الأولى على كأس سمو ولي العهد، ومسافته 2400 متر، وجائزته (900.000 ريال).
وعقب نهاية الشوط العاشر سلّم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز الكأس لخيل الإنتاج بعد فوز الجواد " الزحزاح " بالمركز الأول لإسطبل أبناء الشريف هزاع بن شاكر العبدلي.
ثم بدأ الشوط الحادي عشر للخيل المستورد للفئة الأولى على كأس سمو ولي العهد، ومسافته 2400 متر، وجائزته (900.000 ريال) وتمكن الجواد " ماكينج ميراكلس" بالفوز بالمركز الأول لإسطبل الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز.
وقدم أمير منطقة الرياض في تصريح صحفي التهنئة للفائزين وما حققوه بكأس سمو ولي العهد - حفظه الله - منوها بما تحظى به هذه الرياضة من دعم واهتمام القيادة الرشيدة -أيدها الله- ودعم مستوياتها للعالمية في كأس السعودية، معربا عن شكره للأمير بندر بن خالد الفيصل على التنظيم العالي الذي أبرز المنافسة اليوم في إنجاز مسجل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News