أخيرا.. الليوث تفرح في ديسمبر

الرياض ـ سلطان العتيبي 2020.12.27 | 02:48 am

ابتسم ديسمبر أخيرًا لفريق الشباب الأول لكرة القدم، حيث نجح للمرة الأولى في جمع أول ثلاث نقاط له فيه، كانت على حساب الباطن الذي خسر أمامه أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف.
ولم يفز الشباب في هذا الشهر من العام الجاري في جميع المباريات التي خاضها على مستوى الدوري والبطولة العربية وكأس الملك، حيث لعب خمس مباريات، خسر ثلاثًا وتعادل في اثنتين.
في الثاني من ديسمبر تعادل مع الاتحاد دوريًا، وفي السادس منه خسر من القادسية في الخبر دوريًا، وفي الـ 11 منه تعادل مع الاتحاد دوريًا، ويوم 16 خسر من القادسية في كأس الملك، وفي الـ 21 منه خسر برباعية من التعاون. ويختتم الشباب مواجهاته في هذا الشهر أمام الهلال في الـ 31 من ديسمبر الجاري، ضمن الجولة الـ 11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News