جاريدو: كنا سيئين

الرياض ـ سلطان العتيبي 2020.12.27 | 02:50 am

اعترف البرتغالي خوسيه جاريدو، مدرب فريق الباطن الأول لكرة القدم، بأن فريقه لم يظهر بالشكل المطلوب أمام الشباب، وأن لاعبيه دخلوا المواجهة تحت الضغط. وقال في المؤتمر الصحافي: “مباراة أمس للنسيان وعلينا أن نظهر بشكل أفضل في المباراة المقبلة، وطبيعي أن أكون غير راضٍ، قدمنا شوطًا أول سيئًا، ولم نتحسن في الشوط الثاني”. وعن مستقبل الفريق، قال: “إن هذه المباراة ستكون درسًا لنا، وسنعمل ونقاتل لنظهر بالشكل المطلوب منا مستقبلًا”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News