أبها ـ الرياضية 2020.12.27 | 03:14 am

وصل لاعبو فريق الوحدة الأول لكرة القدم إلى مدينة أبها، استعدادًا لمواجهة فريق أبها ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.. وفي الصورة التي التقطت أمس أحمد عبده مهاجم الفريق في طريقه لركوب الحافلة بعد الوصول إلى مطار أبها برفقة زملائه اللاعبين (المركز الإعلامي ـ الوحدة)


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News