العطوي: توجنا مجهودنا بنقاط الديربي
الدمام - الرياضية
2020.12.27 | 10:10 pm
أوضح خالد العطوي مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، أن فريقه توج مجهوده في المباراة التي انتصر فيها على القادسية 2-1، الأحد، في ختام مباريات الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال العطوي للناقل الحصري بعد المباراة: "الاتفاق فرض سيطرته على المباراة، وتوج مجهوده بالانتصار الثالث على التوالي، وقفز في سلم ترتيب الدوري".
وأضاف: "رتم الفريق في تصاعد من مباراة التعاون لعدة أسباب، أهمها الثبات على التشكيلة والانسجام والتجانس، وهذه أمور مهمة جداً في كرة القدم، لعب مباريات أكثر يزيد من التفاهم بين اللاعبين ونجني ثمار انسجام اللاعبين".
ورفع الاتفاق رصيده في إلى 17 نقطة في المركز الرابع، قبل مواجهة الوحدة، الجمعة المقبل، ضمن الجولة الحادية عشر من المسابقة.