الكوكب يتجاوز النهضة

صورة التقطت أمس من مباراة النهضة والكوكب والتي كسبها الأخير بهدف دون مقابل (المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
الدمام ـ الرياضية 2020.12.28 | 02:38 am

كسب فريق الكوكب الأول لكرة القدم ضيفه النهضة بهدف دون مقابل أمس ، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وسجل هدف الكوكب الوحيد شاكر الرفيعي . وتقدم الكوكب إلى المركز السابع مؤقتًا بعد أن رفع رصيده إلى 17 نقطة، فيما تراجع النهضة إلى المركز الـ 17 بعد أن بقي على نقاطه الـ 9 السابقة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News