النهضة يستعين بالصيعري

الدمام ـ حسين الخيواني 2020.12.29 | 02:37 am

‏وقّعت إدارة نادي النهضة، أمس، عقدًا مع السعودي حمود الصيعري لقيادة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم فيما تبقى من مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى خلفًا للتونسي عفوان الغربي، الذي ألغت الإدارة عقده بالتراضي. وقاد الصيعري، أمس، التدريبات الجماعية على الملعب الرديف في النادي، والتي بدأها باجتماع فني مطول مع اللاعبين، طالب من خلاله بأهمية التركيز في المرحلة المقبلة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News