مبارك يقود جدة إلى الفوز
صورة التقطت أمس من مواجهة نجران وجدة والتي كسبها الأخير بنتيجة 3ـ2 (المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
أبها ـ حسن ذيبان
2020.12.29 | 02:39 am
قاد محمد مبارك، لاعب فريق جدة الأول لكرة القدم، فريقه إلى انتصار صعب أمام مضيفه نجران، أمس، في الجولة الـ 12 من دوري الأمير محمد بن سلمان، بعد تسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء. وتجاوز جدة نجران بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل أهداف جدة خالد الشمراني ومؤيد غروي ومحمد مبارك، وسجل هدفي نجران جوناتاس وحسين النخلي.