فيجسا يقترب من التشكيلة

جدة - مشعل العتيبي 2020.12.29 | 02:52 am

اقترب الصربي فيجسا، مدافع فريق الأهلي الأول لكرة القدم، من إنهاء برنامجه التأهيلي، وبات قريبًا من دخول حسابات المدرب.
وكان فيجسا والغاني صامويل أوسو، وعثمان الحاج، زميلاه، واصلوا برنامجهم التأهيلي والعلاجي في النادي مساء أمس، تمهيدًا للدخول في التدريبات الجماعية، في الوقت الذي استمتع فيه بقية زملائهم بعطلة قصيرة لمدة يوم واحد. وعلمت “الرياضية” من مصادرها، أن فيجسا أكثر اللاعبين الثلاثة جاهزيةً، واقترب بشكل كبير من الدخول في تشكيلة الصربي فلادان في المباراة المقبلة أمام التعاون في الدوري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News