الغامدي يبدأ

جدة - فيصل الشريف 2020.12.29 | 03:12 am

يلتحق عبد الرحمن الغامدي بالرائد، فريقه الجديد، خلال الأيام المقبلة بعد نهاية عقده مع الاتحاد.
ووقَّع الغامدي عقدًا مع الرائد في أكتوبر الماضي، يمتد موسمين، لكنَّ إدارة النادي لم تتوصَّل إلى اتفاق مع نظيرتها في الاتحاد حول شراء المدة المتبقية من عقده، الذي ينتهي في يناير المقبل.
وأوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن عبد الرحمن الغامدي التزم ببرنامج لياقي انفرادي خلال الفترة الماضية في نادي الاتحاد، تركَّز على الجري حول الملعب الرديف، والوجود في صالة اللياقة البدنية بشكل يومي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News