القادسية يفحص فيتاس وأسبريلا

الدمام - حسين الخيواني 2020.12.29 | 03:13 am

يُجري الصربي فيتاس والكولومبي أسبريلا، لاعبَا فريق القادسية الأول لكرة القدم، اليوم، كشفًا طبيًّا على موضع إصابتهما لتحديد فترة غيابهما عن الملاعب، والبرنامج التأهيلي الذي سيلتزمان به.
ووفقًا للمصادر، أثبتت الفحوصات الأولية إصابة اللاعب الصربي في عضلة الصفاق، وسيحدِّد الكشف النهائي مدى الإصابة بشكل دقيق. وكان فيتاس أصيب في مباراة فريقه الماضية أمام الاتفاق ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
في حين، يحدِّد كشف أسبريلا مدى قدرته على المشاركة في التدريبات الجماعية استعدادًا للجولة المقبلة دوريًّا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News