فترة صباحية تعد النجوم

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.12.30 | 01:25 am

اعتمد السعودي عبد الله الجنوبي، مدرب فريق النجوم الأول لكرة القدم، أمس، حصةً تدريبية صباحية، قبل أن يمنح اللاعبين راحة من التدريبات المسائية.
ويعاود الفريق، اليوم، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة الطائي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى بعد غدٍ.
ويعقد السعودي الجنوبي اجتماعًا فنيًّا مطولاً، اليوم، قبل بداية التدريبات مع اللاعبين، لمناقشة الأخطاء الفنية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News