الخليج يعاود التدريبات

صورة التقطت أمس من تدريبات فريق الخليج الأول لكرة القدم بعد التعادل مع الفيحاء أمس الأول (المركز الإعلامي ـ الخليج)
الدمام ـ حسين الخيواني 2020.12.30 | 01:38 am

عاود فريق الخليج الأول لكرة القدم تدريباته اليومية، أمس، على ملعب النادي الرئيس في سيهات، بعد تعادله مع مضيفه الفيحاء، أمس الأول، بهدف لكل منهما في الجولة الثانية عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وانطلقت التدريبات بتمارين الأحماء والتسخين، إلى جانب عدد من التمارين البدنية، قبل أن يقسم السعودي سمير هلال، مدرب الفريق، اللاعبين إلى مجموعتين، إذ اكتفى المشاركون في لقاء الفيحاء بتمارين استرجاعية، فيما طبقت المجموعة الثانية عددًا من الجمل التكتيكية في مساحات صغيرة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News