القادسية يستعيد أسبريلا
صورة التقطت أمس لعبد الرحمن السفري لاعب القادسية يؤدي تدريبات اللياقة (المركز الإعلامي ـ القادسية)
الدمام ـ حسين الخيواني
2020.12.30 | 02:06 am
شارك الكولومبي دانيلو أسبريلا، مهاجم فريق القادسية الأول لكرة القدم، في التدريبات، أمس، بعدما أكدت الفحوصات الطبية التي أجراها، أمس الأول، سلامته من إصابة العضلة التي كان يعاني منها، فيما ينتظر الصربي أرنوس فيتاس، المدافع، نتائج فحوصاته، اليوم، لتحديد موعد عودته إلى التدريبات.
ميدانيًا، فتح التونسي يوسف المناعي، مدرب الفريق، ملف مباراة الرائد المقبلة باجتماع مع اللاعبين طالبهم فيه بالتركيز، وتجنب الوقوع في الأخطاء وإهدار الفرص الذي كلف الفريق خسارتين متتاليتن، أمام الهلال والاتفاق، قبل أن يقسّم اللاعبين إلى مجموعتين لأداء تدريبات تضمنت رفع المعدل اللياقي، بعدها أجرى اللاعبون تمارين تكتيكية غلب عليها الجانب الهجومي.