الهلال مهدد بفقدان الصدارة
يواجه فريق الهلال الأول لكرة القدم تهديد مغادرة صدارة الترتيب للمرة الأولى منذ شهرين، إلا 4 أيام، عندما تُلعَب، بدءًا من غدٍ وحتى السبت المقبل، الجولة 11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويدخل الفريق مباراة الشباب، غدًا على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، بـ 23 نقطة، متقدمًا بنقطة وحيدة على الأهلي، الذي يستضيف التعاون في 2 يناير المقبل.
وحال فوز الأهلي، وارتفاع رصيده إلى 25 نقطة، وتعادل أو هزيمة الهلال، سيتخلى الأزرق عن الصدارة التي يعتليها منذ فوزه على الاتفاق في 6 نوفمبر الماضي ضمن الجولة الرابعة.
وانتصر المتصدر في ستٍ من الجولات السبع الأولى وتعادل في واحدة، قبل تلقي هزيمته الأولى، في الجولة الثامنة أمام الوحدة. تبِعَها الفوز على القادسية والتعادل مع الاتحاد، في الجولتين الماضيتين.
كانت فرق الرائد والاتفاق والفتح تناوبت على المركز الأول في الجولات الثلاث الأولى، على الترتيب.