استثمار يجمع الهلال والحكير
في الصورة التي التقطت أمس رئيس الهلال خلال اجتماعه مع ماجد الحكير في مقر الشركة في الرياض (صورة خاصة بالرياضية)
الرياض ـ الرياضية
2020.12.30 | 02:26 am
ناقش فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، مع ماجد الحكير، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الحكير الاستثمارية، في مقر شركة الحكير في مدينة الرياض، عددًا من الموضوعات للتعاون المشترك المستقبلي بين النادي والمجموعة في المجال الاستثماري، في حضور مشعل الحكير، المسؤول عن قطاع الترفيه والسياحة في المجموعة..