مدرب الهلال يريح لاعبيه 48 ساعة
الرياض- الرياضية
2020.12.31 | 11:36 pm
منح الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، لاعبي الفريق راحة لمدة يومين عقب التعادل مع الشباب 1-1، الخميس ضمن الجولة الحادية عشر من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقرر رازفان عودة الفريق الأزرق إلى التدريبات الأحد المقبل استعداداً لمواجهة مستضيفه الباطن الجمعة ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري المحلي.
وخسر متصدر الترتيب 4 نقاط ثمينة في حملة دفاعه عن لقب الدوري حيث تعادل أمام الاتحاد والشباب في جولتين على 1-1 بعد أن كان متأخراً في النتيجة حتى الوقت القاتل.
ورغم ذلك صرح المدرب الروماني أن فريقه يمضي في الاتجاه الصحيح وإن لازمه سوء الطالع في بعض المباريات إلا أنه ظل يسيطر على مجريات اللعب بالكامل.