بعد 55 يوما.. الصدارة مهددة
صورة التقطت أمس للكولومبي كويلار لاعب الهلال يبعد الكرة برأسه ويبدو خلفه الحمدان لاعب الشبابتصوير: علي الظاهري
الرياض ـ الرياضية
2021.01.01 | 01:06 am
يواجه فريق الهلال الأول لكرة القدم خطر فقدان الصدارة بعد سقوطه في فخ التعادل أمام الشباب بنتيجة 1ـ1 أمس ضمن الجولة الـ 11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وبدأ الأزرق مشوار الصدارة قبل 55 يومًا، وتحديدًا في الجولة الرابعة التي شهدت فوزه على الاتفاق 2ـ0، وظل محتفظًا بها طوال الجولات الماضية من دون أي تهديد من الفرق المنافسة، لكن تعادله مع الشباب فتح الباب أمام الأهلي الذي يملك فرصة الانقضاض على المركز الأول حال فوزه على التعاون اليوم.
ويملك الهلال 24 نقطة، مقابل 22 نقطة للأهلي.