6 أعوام بلا انتصار
الرياض ـ الرياضية
2021.01.01 | 01:09 am
أخفق فريق الشباب الأول لكرة القدم في الفوز على الهلال للمرة الأولى منذ 6 أعوام، بعد أن فرض عليه الأخير التعادل بنتيجة 1ـ1 أمس في الجولة الـ 11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان آخر انتصار للفريق الشبابي على الهلال بنتيجة 1ـ0 في المواجهة التي جمعت الفريقين في الـ 17 من أكتوبر عام 2014، ضمن منافسات الجولة السابعة. وحمل هدف الفوز في تلك المباراة توقيع الكوري بارك تشو.