عودة بعد الصيام
جدة ـ فيصل الشريف
2021.01.01 | 01:15 am
عوّض البرازيلي رومارينيو، مهاجم فريق الاتحاد الأول، صيامه عن التسجيل في ثلاث مباريات تواليًا بتسجيله هدفين في مرمى الباطن خلال المباراة التي كسبها فريقه بنتيجة 2ـ1 أمس. ويعود الهدف الأخير لرومارينيو إلى الجولة السابعة، حين أحرز هدفًا غاليًا من ركلة جزاء قبل 6 دقائق من نهاية المبارة قاد به الفريق الاتحادي إلى الفوز على الوحدة 2ـ1، وبعدها غاب عن هز الشباك أمام الشباب والرائد والهلال في الجولات 8 و9 10 على التوالي، قبل أن يعود بثنائية في مرمى الباطن رفع بها رصيده إلى 7 أهداف في المركز الثاني لترتيب الهدافين.