الجنوبي يركز على اللياقة

الأحساء - عادل الدحيلان 2021.01.01 | 01:36 am

ركز السعودي عبد الله الجنوبي، مدرب فريق النجوم الأول لكرة القدم، أمس، على الجوانب اللياقية في التدريبات الجماعية عبر تقسيم اللاعبين إلى مجموعات عدة. وطالب المدرب اللاعبين بعدم فتح المساحات داخل منطقة المناورة، والاكتفاء بالتحرك داخل الملعب دون كرة، والاعتماد على الكرات الطويلة، والارتداد السريع.
وشرح الجنوبي خلال المناورة الكروية التي أجراها نقاط القوة والضعف في فريق الطائي، الذي يواجهه اليوم ضمن الجولة الـ 13 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News