المكشر يطالب بنقاط النهضة
صورة التقطت أمس لعبد الله اليوسف ومرتضى البريه والبرازيلي جابرييل لاعبي فريق العدالة أثناء التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي - العدالة)
الأحساء - عادل الدحيلان
2021.01.01 | 01:38 am
اجتمع التونسي محمد المكشر، مدرب فريق العدالة الأول لكرة القدم، أمس، بلاعبيه قبل بداية التدريبات الجماعية.
وطالب المكشر اللاعبين بأهمية العودة إلى سكة الانتصارات عبر بوابة النهضة، اليوم، في المباراة التي تجرى ضمن الجولة الـ 13 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وركز المدرب في التدريبات الجماعية على بعض الجوانب اللياقية، قبل أن يختتمها بمناورة كروية، شارك فيها جميع اللاعبين.