طائرة خاصة تنقل الفتح إلى أبها
صورة التقطت أمس لسعد العفالق رئيس نادي الفتح يجري اتصالًا بهاتفه في المطار وبجانبه أحمد العيسى المدير التنفيذي وأحمد الغوينم مدير الفريق (المركز الإعلامي ـ الفتح)
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2021.01.01 | 02:13 am
وفرت إدارة نادي الفتح طائرة خاصة لنقل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم إلى مدينة أبها، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق ضمك اليوم، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وسارعت إدارة الفتح إلى تأمين الطائرة الخاصة، بسبب عدم توفر طيران من مطار الملك فهد الدولي في الدمام إلى مطار أبها الدولي.
وكان لاعبو الفريق وصلوا إلى أبها مساء أمس، بعد أن غادروا بالطائرة من الأحساء مباشرة إلى أبها.