هايلاند.. يعود أمام الهلال
حفر الباطن ـ طلال القطيني
2021.01.01 | 02:14 am
أكدت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن التريندادي خاليم هايلاند، لاعب وسط فريق الباطن الأول لكرة القدم، قطع شوطًا كبيرًا من مرحلة العلاج الطبيعي، وبات قريبًا من الدخول في التدريبات الجماعية لفريقه، بدءًا من الغد.
وبيَّنت المصادر ذاتها أن طبيب النادي منح اللاعب الضوء الأخضر، من أجل المشاركة في التدريبات الجماعية، على أن يكون قرار مشاركته في مباراة الفريق المقبلة أمام الهلال في الجولة الثانية عشرة بيد البرتغالي جاريدو، مدرب الفريق.