|


زكري يهدد بالرحيل حال عدم تسجيل لاعبين جدد

أبها- الرياضية 2021.01.01 | 09:25 pm

هدد الجزائري نور الدين زكري مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم، بمغادرة النادي حال عدم تسجيل الإدارة لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وبرأ نفسه من الخسارة أمام ضيفه الفتح 1-2 محملاً في الوقت نفسه اللاعبين والتحكيم مسؤولية الخسارة.
ووصف زكري خسارة فريقه بـ «المؤلمة» وغير المنتظرة، عطفاً على إعداد الفريق قبلها، مشيراً إلى معاناته من معطيات قبل المباراة خارجة عن إرادته ولا يمكنه التحكم فيها.
وقال مدرب ضمك في تصريحات للناقل الرسمي عقب المباراة:" عانينا من تركي الخضير حكم المباراة، الذي تحامل على فريقي في كثير من الحالات وكان يمكن أن يحتسب لنا ركلة جزاء خلال المباراة لو رجع لـ«VAR» لكنه لم يفعل في جميع الحالات التي تستدعى ذلك لمصلحة ضمك. ومنذ إعلانه حكما لمباراتنا تخوفت".
وأضاف: "إلى جانب ذلك أداء اللاعبين كان سيئاً ولم يساعدوني في عملي رغم اجتهادي معهم في التدريبات طوال أسبوع كامل وظهر ذلك من خلال إعطائهم الشوط الأول للمنافس".
وتابع:" منذ انطلاقة مباراتنا مع الفتح كان هناك 7 لاعبين من أصل الـ11 لاعباً خارج التركيز وأدائهم ليس على المستوى المطلوب فكيف نكسب؟ لقد دفعت باحتياجاتي إلى إدارة النادي عن حاجة الفريق لنوعية معينة من اللاعبين في التسجيلات الشتوية ".
وزاد زكري حديثه بقوله:" أنا مؤمن بأن نوعية اللاعبين الجيدين يستطيعون حتى التغلب على الأخطاء التحكيمية.
وأضاف: "إذا استمر الوضع على ما هو عليه في الفريق أفضل المغادرة إلى بيتي لأن لدي الملايين من المتابعين والمحبين لا أريد أن أجلب لهم أمراض الضغط والسكري".
وخسر ضمك أمام ضيفه الفتح بنتيجة 1-2 في الجولة الحادي عشر من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ليظل الفريق الجنوبي قابعاً في المركز السادس عشر (الأخير) برصيد 8 نقاط بعد مرور 11 جولة على لمسابقة.