حقق انتصاره الرابع تواليا على حساب الاتفاق
الوحدة يقترب من الهلال
حقَّق فريق الوحدة الأول لكرة القدم ثاني أفضل سلسلة انتصارات متتالية في الموسم الجاري من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد فوزه أمس على حساب الاتفاق، مضيفه، بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الـ 11 من البطولة.
وحصد الوحدة فوزه الرابع على التوالي، ليصبح على بعد انتصار واحد من معادلة سلسلة الهلال التي حققها بدءًا من الجولة الثالثة إلى السابعة.
وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، بدأ الوحدة أولًا بالتسجيل عن طريق الفرنسي يوسف نياكاتي، مهاجمه، في الدقيقة 52، قبل أن يعادل السلوفاكي فيليب كيش النتيجة لمصلحة الاتفاق بهدف أحرزه من علامة الجزاء بعد مرور 17 دقيقة إضافية.
وقبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي، صعق نياكاتي أصحاب الأرض بهدف ثانٍ.
على إثر ذلك ارتقى الوحدة إلى المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، تاركًا الاتفاق خلفه مباشرة بفارق نقطة واحدة.